
طلاب المجتهدين وكورونا؟ التعليم المنزلي أم الحصة! هل هناك تناقض في ذلك؟
هل هذا ممكن؟ – نعمهذا ممكن!!!
في ختام مسابقة الراب الأولى في طاليثا قومي على الإنترنت لمدة 90 دقيقة تقريبًا يوم الاربعاء 20/5/2020 وبمشاركة 20 مشاركًا وأكثر من 40 مساهمة راب ، أصبح بعدها آخر متشكّك مقتنعًا: “نعم ، هذا ممكن”! طاليثا قومي تستطيع ذلك. هذا كان ردّ فعل عضو لجنة التحكيم د. سوزان بيترز. ، مشرف عمليات إدارة الجودة التعليمية (PQM) ، التي تابعت المنافسة من مصر.
الفائزون– تهانينا:
تمت دعوة جميع الطلاب في الصفوف 7-12 في الفرعين الالماني والفلسطيني للمشاركة.
“نحن فخورون بطلابنا وطالباتنا في الصفوف 7-12 في طاليثا قومي الذيناستفادوا من مراحل التعلم عبر الإنترنت بشكل مكثف للتحضير لمعركة الراب الأولى في مدرستهم أثناء حصص الموسيقى وبعض دروس اللغة الألمانية ووقت فراغهم.”
الجائزة الاولى:
ميرال نجاجرة من الصف السابع ديا ( 7د) كأفضل فيديو راب مع “كم جميل انك ولدت” وأحمد سليم من الصف التاسع ديا (9د) مع “فكر بإيجابية” – حيث سيتقاسم الاثنان قيمة الجائزة البالغة 250 شيكل – وهذا نداء لنبذ العنف ونصا اخر مكتوب ذاتيًا “ما هو الحب؟”
الجائزة الثانية:
جائزة نقدية بقيمة 150 شيكل تذهب إلى مراد حلاحلة (10 د) لمساهمته الرابية المقنعة للغاية “طالب السحر” من تأليف يوهان فولفجانج فون غوته (Goethe ) ونص راب مكتوب ذاتيا “العائلة – جوهرتي”.
الجائزة الثالثة :
من نصيب الطالب أمير نصر الله ( 11د) بنص من يوهان فولفجانج فون غوته ” ملك العفاريت “ ونصه الإبداعي “Terminator”.