الأسئلة الشائعة عن المدرسة

نتوقع من جميع الطلاب والطالبات ارتداء الزي المدرسي. ويتكون الزي المدرسي من قميص أزرق أو سترة زرقاء مع سروال رمادي. يمكن الحصول على الزي المدرسي في متجر الزي المدرسي بجوار مكتب السكريتاريا في المدرسة. 

أنقر هنا للحصول على مستلزمات المدرسة

لأسباب تتعلق بالسلامة، لا يجوز ارتداء المجوهرات في المدرسة. يمكن للطلاب ارتداء ساعة اليد. كما يمكنهم ارتداء الأقراط الصغيرة. تتم إزالتها في حصة التربية الرياضية.

تكون الاستراحة الاولى للمرحلة الابتدائية (الصفوف 1 – 4) من 10:05 – 10:35 والاستراحة الثانية للمرحلة المتوسطة والعليا( الصفوف 5 – 12) من 10:50 – 11:20.

. يبيع مقصف المدرسة طعاماً صحيأ للطلاب.

إذا كان طفلك /طفلتك مريضاً / ميضة أو لا يشعر/ تشعر جيداَ فيجب عليه / عليها البقاء في المنزل. يجب على الاهل الاتصال بالمدرسة واخبارها بان طفلك /طفلتك لن يأتي إلى المدرسة.

للأسف تحدث حوادث لاطفالكم في المدرسة. نحن بحاجة للاتصال بكم . قد يشعر طفلك / طفلتك بالسوء إذا لم نتمكن من الوصول إليكم. الرجاء التأكد ان لدينا أرقام هواتفكم الحالية وإعلامنا فورا إذا قمتم بتغيير أرقام هواتفكم.

من المفترض أن يكون الطلاب في فصولهم الدراسية الساعة 7:25. يكون النشاط الصباحي من 7:30 – 7:40. تبدأ الحصة الأولى الساعة 7:45. من المهم تطوير عادات جيدة بالوصول الى المدرسة في الموعد المحدد كل يوم.

يكون المعلمون خلال اليوم الدراسي مشغولين بالحصص التدريسية. يرجى التقيد بالمواعيد المحددة من المدرسة لمراجعة المعلمين. يكون المعلمون سعداء لتعيين مواعيد خاصة للأهل عند الرغبة لمحادثة طويلة.

لدينا مجموعة واسعة من النوادي المدرسية لأطفالكم مثل MUN، والرياضة، والنقاش (Debate)، والفن، والجوقة، ودورات اللغة الألمانية والعديد من الأندية الأخرى التي يمكنكم التعرف عليها على موقعنا على الانترنت.

بالطبع. يتم انتخاب الطلاب من قبل .زملائهم لمجلس الطلاب. مجلس الطلبة يلتقي بانتظام، ويناقش عدداً من شؤون الطلاب.

أنقر هنا لمعرفة المزيد عن مجلس الطلبة

عليك /عليكي طلب موعد لاجراء محادثات مع معلم / معلمة الصف للتحدث معه /معها عن مخاوفك. إذا كنت لا تزال تشعر/ي بالقلق، حاول/ي التحدث مع الأخصائية الاجتماعية او نائب المدير او المدير.